facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بريطانيا تستعد لحملة التطعيم ضد كورونا بشراء 65 مليون أداة حقن


03-07-2020 11:34 PM

عمون - أعلنت شركة "بيكتون ديكنسون" للتكنولوجيا الطبية، اليوم الجمعة، أنها تلقت طلبية من الحكومة البريطانية لشراء 65 مليون أداة حقن لدعم برنامج التطعيم من مرض كوفيد-19 الذي تسببه الإصابة بفيروس كورونا.

وذكرت الشركة في بيان أن الطلبية ستُسلم بحلول منتصف أيلول المقبل.

وأضافت الشركة أنها تعمل أيضاً مع "هيئة خدمات الصحة الوطنية البريطانية" لتوسيع إمكانية الحصول على الاختبارات التشخيصية لكشف الإصابة بكورونا.

وفي مايو/أيار الماضي، كانت الشركة قد أعلنت أنها تستعد لتكثيف عمليات التصنيع لمواجهة الطلب على معدات اختبار كوفيد-19 في حالة حدوث موجة ثانية من الإصابات في الخريف.

ومن بين العديد من الاختبارات التي أطلقتها "بيكتون ديكنسون" مؤخراً معدات اختبار لكورونا يمكن أن تعطي نتائج في غضون ساعتين إلى ثلاث ساعات، بالإضافة إلى اختبار الأجسام المضادة الذي يمكنه تأكيد الإصابة حالياً أو سابقاً بكوفيد-19 في أقل من 15 دقيقة.

وأظهرت أرقام حكومية أن عدد وفيات كورونا في المملكة المتحدة ارتفع إلى 43995 الخميس.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :