facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السحب على الجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية


04-07-2020 02:03 PM

عمون - جرى في الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) اليوم السبت، السحب على أسماء الفائزين بالجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية لعام 2019-2020.

واعلن رئيس اللجنة العليا للمسابقة الوزير الاسبق بشير الرواشدة، عن نشر أسماء الفائزين يوم الثلاثاء المقبل على الموقع الإلكتروني للمسابقة (www.qac.jo )، بعد ان تم في وقت سابق السحب على بقية جوائز المسابقة.

وخصص للمسابقة، التي شارك فيها نحو 560 الف من طلبة المدارس وأفراد المجتمع في مختلف محافظات المملكة، 559 جائزة بقيمة 34600 دينارا، تتراوح قيمها من 50 الى 1000 دينار، تبرع بها اهل الخير والداعمون من أبناء الوطن والمؤسسات الوطنية المختلفة.

واختارت اللجنة (العدالة الاجتماعية)، عنوانا للمسابقة التي اطلقت في شهر شباط الماضي بالتزامن مع اليوم العالمي للعدالة الاجتماعي، بهدف المساهمة في زيادة الوعي بعناصرها و مرتكزاتها لدى كافة شرائح المجتمع الاردني وبخاصة طلبة في المدارس و الجامعات، وكيفية تطبيقها و ممارستها في الحياة اليومية.

بدوره، بين رئيس اللجنة المالية للمسابقة هاني فراج، أن ريع المسابقة سيتم تخصيصه كدعم لمدرسة الرجاء لتعليم وتأهيل المعاقين سمعياً في الرصيفة، ودعم غرف مصادر التعلم في المدارس الحكومية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :