facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كمامة ذهبية بـ4 آلاف دولار


04-07-2020 08:38 PM

عمون - ارتدى رجل هندي كمامة مصنوعة من الذهب بقيمة قال إنها تقرب من أربعة آلاف دولار للوقاية من فيروس كورونا المستجد الذي يتفشى على نطاق واسع في الهند، مشيراً إلى أن الكمامة مصنوعة من أونصتين من الذهب (60 غراماً)، واستغرق إنجازها ثمانية أيام.

وقال رجل الأعمال شانكار كورهادي، من مدينة بونا غربي الهند، لوكالة فرانس برس: "إنها كمامة رفيعة وتضم مسامات صغيرة لمساعدتي على التنفس".

وأضاف: "لا أعلم ما إذا كان ذلك كافياً للوقاية من فيروس كورونا، لكنني أتخذ تدابير وقائية أخرى".

وأشار رجل الأعمال، البالغ 49 عاماً، إلى أنه يهوى التزين بحلي ذهبية تزن كيلوغراماً لدى الخروج من المنزل تشمل قلادات وأساور وخواتم في كل أصابع يده اليمنى.

وأوضح كورهادي، الذي يترأس شركة مصنعة للحظائر الصناعية، أن فكرة وضع كمامة ذهبية راودته بعد متابعته تقريراً عن رجل يضع كمامة من الفضة.

وتابع: "الناس يستوقفونني لالتقاط صور (سيلفي) معي. هم يقفون مذهولين لدى رؤيتي أضع كمامة ذهبية في السوق".

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :