facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: اجتماع يناقش معيقات العمل بمشروع مستشفى الإيمان


04-07-2020 09:45 PM

عمون - بحث اجتماع عقد اليوم السبت لمناقشة المعيقات التي تواجه مشروع مستشفى الإيمان الحكومي بمحافظة عجلون، بمشاركة مجلس المحافظة ونواب ورؤساء وأعضاء بلديات المحافظة.

وقال النائب وصفي حداد إن مشروع المستشفى الجديد يعتبر من أهم المشاريع الصحية والحيوية في المحافظة، ما يتطلب حل المعيقات والتحديات التي تواجهه، حتى يتم انتهاء العمل به، مشيراً إلى أن هناك تنسيقاً مباشراً سيتم مع الوزارات والجهات المعنية لمعالجة الثغرات.

وأكد رئيس مجلس المحافظة عمر المومني أهمية التعاون والتكاتف من الجميع لمعالجة الثغرات التي تواجه المستشفى والإسراع في إنجاز المرحلة الثالثة منه، مشيراً إلى أنه سيتم إجراء دراسة مستعجلة من المجلس لإتمام عمليات تمديد المياه وتشغيل المشروع بصورته النهائية.

وبين المومني أنه سيتم عقد اجتماع مشترك مع سلطة المياه وبلدية عجلون لمناقشة موضوع المعيقات التي تواجه سير العمل، مؤكداً دعم المجلس لمتابعة مراحل عمل المشروع.

من جهته، أبدى رئيس بلدية عجلون المهندس حسن الزغول استعداد كوادر البلدية للتعاون التام مع المستشفى ومخاطبة الجهات المختصة للمساعدة وإعطاء عدم ممانعة للمشروع لإيصال التيار الكهربائي وتسهيل مهامه العملية.

بدوره، قال المهندس سليم حمدان مدير الشركة منفذة المشروع إن نسبة الانجاز في المرحلتين الأولى والثانية، وصلت بنسبة 90 بالمئة، معتبراً أن المشروع يعتبر نقلة نوعية في حال استكماله كونه يسهم على نحو كبير برفع سوية الواقع الصحي والخدمات العلاجية للمراجعين.(بترا- علي فريحات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :