facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





زلزال قوي يضرب إيران


04-07-2020 11:48 PM

عمون - ضرب زلزال بقوة 4.6 درجة على مقياس ريختر، منطقة غميش تبه، بمحافظة كلستان شمال شرق إيران، مساء اليوم السبت، دون وقوع أضرار.

ونقلت وكالة "إرنا"، مساء اليوم السبت، عن مركز رصد الزلازل التابع للمؤسسة الجيوفيزيائية بجامعة طهران، أن هذا الزلزال وقع في الساعة العاشرة و 4 ثوان، مساء اليوم السبت، بالتوقيت المحلي (الخامسة و30 دقيقة و4 ثوان عصرا، بتوقيت غرينتش).

ووقع الزلزال في عمق 10 كم من سطح الأرض، وكان مركزه عند التقاء خطي العرض الشمالي 37.62 والطول الشرقي 53.37 درجة.

وأفاد مدير عام إدارة الأزمة في محافظة كلستان الإيرانية، رضا قادري، بأن الزلزال رغم قوته، لم يسفر عن وقوع أضرار نظرا لبعد مركزه عن المناطق السكنية في محافظة كلستان.

وأضاف قادري أن الزلزال وقع في الساعة العاشرة و30 ثانية في مياه بحر قزوين، على بعد 87 كم من مدينة غميشان، و101 كم من مدينة بندر تركمن.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :