facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفاتان بالفيروس في الأراضي الفلسطينية ترفع الحصيلة إلى 19


05-07-2020 09:44 AM

عمون - أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، الإثنين، وفاة فلسطينيين اثنين؛ أحدهما سبعيني والثاني أربعيني في محافظة الخليل، إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الوزيرة، أن المتوفيين كانا يعانيان من أمراض مزمنة، ما يرفع حصيلة الوفيات بالفيروس في فلسطين إلى 19.

وأعلن الناطق بإسم وزارة الصحة الفلسطينية كمال الشخرة، ليلة السبت، وفاة فلسطينية، 72 عاما، من سكان مدينة نابلس إثر إصابتها بفيروس كورونا، ما يرفع حصيلة الوفيات في فلسطين إلى 17 حالة.

وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت مساء السبت، تسجيل 561 إصابة جديدة بالفيروس في الأراضي الفلسطينية، بعد تسجيل 237 إصابة مسائية.

العدد الإجمالي للحالات المؤكد إصابتها بالفيروس وصلت إلى 4250، تعافى منهم 637 مصابا، فيما توفي 19 شخصا.

وأعلنت الحكومة الفلسطينية، الأربعاء، إغلاق جميع المحافظات في الضفة الغربية المحتلة، ابتداء من صباح الجمعة ولمدة 5 أيام؛ وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، إن الإغلاق يشمل "كل محافظات الضفة بما في ذلك المدن والبلدات والقرى والمخيمات ابتداءً من صباح الجمعة ولمدة 5 أيام، وستغلق جميع المرافق الاقتصادية باستثناء الصيدليات والمخابز. وستمنع الحركة والتنقل".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :