facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المصفاة: مخزوننا من النفط عال ولا ارباك بوقف الامداد العراقي


05-07-2020 02:57 PM

عمون - أكدت شركة مصفاة البترول الأردنية أن لديها مخزوناً عالياً من النفط الخام والمشتقات النفطية سواءً كان بموقعها في الزرقاء أو بمنشآتها في العقبة، في حين ان الوحدات العاملة داخل موقع المصفاة في الزرقاء تعمل ضمن طاقتها الإنتاجية الطبيعية.

وقالت الشركة في بيان أصدرته اليوم، إن إيقاف إمدادات النفط العراقي للمملكة منذ بداية شهر أيار الماضي مستمر حتى الآن ولم يتسبب في أي حالة من الإرباك لدى الشركة، نظراً لأن الكميات الواردة من العراق ليست كبيرة ولدى الشركة مصادر استيراد أخرى كأرامكو السعودية، وأن ما ورد بخصوص تسبب توقف توريد النفط العراقي بإرباك للشركة يجانب الصواب.

وعلاوة على ذلك، قالت الشركة إنها تسلمت نحو أربعة ملايين برميل نفط خام خلال شهري نيسان وأيار، حيث تم تخزين نحو مليون برميل على سفينة عائمة تم استئجارها سابقاً إضافة إلى ما تم تخزينه في العقبة والزرقاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :