facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة تشرين الأول المقبل


05-07-2020 04:08 PM

عمون - حدد اتحاد كرة السلة شهر تشرين الأول المقبل، موعداً لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز قبيل مشاركة المنتخب الوطني في تصفيات كأس آسيا.

وأكد الاتحاد انه يتطلع إلى استئناف مسابقاته على اختلاف فئاتها ودرجاتها في الأشهر الأربعة الأخيرة من العام الحالي مع إمكانية إجراء تعديلات بسيطة على خطة العودة التي وضعت في شهر نيسان الماضي لاسيما تلك المتعلقة بدوريات الفئات العمرية بما لا يتعارض مع عودة المدارس.

وقال الأمين العام لاتحاد كرة السلة نبيل أبو عطا في تصريح صحفي إننا منذ توقف النشاط الرياضي ونحن ندرس كل الخيارات المتعلقة بعودة مسابقاتنا مع الالتزام بكافة إجراءات السلامة العامة وأطلقنا خطة للعودة مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة الوقوف إلى جانب أنديتنا المختلفة ومساعدتها نظراً للظروف الصعبة التي بدأت تُعاني منها نتيجة توقف القطاع الرياضي.

واضاف ابو عطا انه وضمن مساعي اتحاد كرة السلة لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز، فقد اقترح على اللاعبين والأندية بأن يتكفل الاتحاد بما نسبته من 50 إلى 70 بالمئة من الأجر للاعبين والنسبة المتبقية تدفعها الأندية بالاتفاق بينها وبين لاعبيها. وأشار إلى أن الاتحاد الآسيوي لم يتخذ أي قرار بتأجيل مباراتي المنتخب الوطني أمام كل من فلسطين وسريلانكا يومي 26 و29 تشرين الثاني المقبل لحساب المجموعة السادسة من تصفيات كأس آسيا 2021.

وأوضح أن الاتحاد في تواصل مستمر مع الاتحادين الآسيوي والدولي لمعرفة مصير المباراتين اللتين ستقامان خارج الديار ولاسيما مواجهة سريلانكا وإمكانية السفر إلى جنوب آسيا في ظل عدم تحديد موعد عودة الطيران.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :