facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرمثا: شكوى من نقص أطباء جراحة الفكين وأمراض الفم


05-07-2020 04:39 PM

عمون - شكا مواطنون مدينة الرمثا من عدم وجود اختصاصيين لجراحة الفم والفكين وأمراض الفم في قسم الأسنان بمستشفى الرمثا الحكومي.

وأكد عدد من المواطنين لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن عدم توفر الاختصاصين ينعكس سلبا على نوعية الخدمات الصحية المقدمة، ويؤخر حصولهم على الخدمة الطبية.

وقالوا إن معاناة أهالي اللواء تزداد في حال الذهاب إلى طبيب خاص بسبب الكشفية العالية جدا، اضافة إلى أسعار الأدوية وأجرة النقل من وإلى المحافظات الأخرى.

وقالت مديرة صحة لواء الرمثا الدكتورة اخلاص السعد إن المديرية طلبت رسميا من وزارة الصحة توفير اختصاصيين لجراحة الفم والفكين وأمراض الفم في قسم الأسنان بمستشفى الرمثا الحكومي بصورة مستعجلة وملحة، وتلقت ردا إيجابيا لطلب توفير اختصاصي جراحة فم وفكين في نهاية الأسبوع الحالي، واختصاصي أمراض الفم قريبا.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :