facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحيفة: برشلونة يوافق على تخفيض سعر بيع راكيتيتش


05-07-2020 07:24 PM

عمون - قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، إن إدارة نادي برشلونة وافقت على تخفيض السعر المطلوب لبيع لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش في السوق الصيفي.

ووفقا لصحيفة ”سبورت“، فإنه من المرجح أن يكون راكيتيتش نجم أحد انتقالات برشلونة الصيفية، وعلى الأغلب فإنه سيعود لناديه إشبيلية.

وأوضحت أن برشلونة على استعداد لفتح مفاوضات مع أي طرف مهتم بالتعاقد مع راكيتيتش للحصول على الأموال بسبب وضعه المالي، غير أن إشبيلية متردد في استثمار مبلغ كبير في لاعب يبلغ من العمر 32 عاما، مع بقاء عام واحد فقط على عقده الحالي.

وأضافت أن برشلونة قرر تخفيض مطالبه المالية بعد أن أراد في البداية 20 مليون يورو للسماح برحيل راكيتيتش.

وأضافت ”سبورت“، أن إشبيلية يعرف ما يمكن أن يقدمه راكيتيتش في استاد رامون سانشيز بيزخوان؛ بالنظر إلى أنه كان قائدا قبل سنوات.

وانتقل راكيتيتش من إشبيلية لبرشلونة صيف العام 2014، وشارك في 37 مباراة الموسم الحالي مع برشلونة،فيما شارك إجمالا مع النادي الكتالوني في 305 مباريات، سجل فيها 35 هدفا وصنع 41.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :