facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جابر يدعو لتوفير جهاز فحص كورونا بالمستشفى الميداني في البحر الميت


05-07-2020 08:22 PM

عمون - تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر ومدير الخدمات الطبية الملكية الدكتور عادل الوهادنة مناطق الحجر والعزل في (منطقة الكرافانات) في البحر الميت ظروف الاقامة والإجراءات الوقائية والخدماتية المقدمة للمقيمين.

واطلع الدكتور جابر يرافقه الدكتور الوهادنة خلال جولتهم على الاجراءات التي تقوم بها الخدمات الطبية الملكية في توفير الظروف المناسبة ومتطلبات الاقامة لجميع المقيمين داخل منطقة الحجر ( الكرافانات) وضمن مستويات الإقامة الفندقية المطلوبة التي تلبي راحة المقيمين اثناء فترة الحجر.

واستمع الدكتور جابر إلى شرح من ادارة منطقة الحجر التي تشرف عليها الخدمات الطبية الملكية حول الاجراءات المقدمة من قبل الخدمات الطبية الملكية للمقيمين في مكان الحجر وطرق توزيعهم على الكرافانات ضمن آلية يراعى فيها الوضع الصحي لتلك الفئات.

واكد الدكتور جابر ان التنسيق ما بين وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية مستمر بشكل مباشر في استقبال الحالات وتوفير الاقامات المناسبة لهم، بالاضافة الى توفير المستلزمات الطبية الوقائية والعلاجية وضمن البروتوكولات الدولية.

ودعا الدكتور جابر خلال الجولة لتأمين سبل الوقاية والسلامة العامة للكوادر التي تقوم بواجبها في مناطق الحجر والمقيمين على حد سواء، لاسيما التخلص من النفايات الطبية بالطرق الصحية وبالتنسيق مع الجهات المعنية.

كما دعا الدكتور جابر الى توفير جهاز فحص للمستشفى الميداني الموجود في الحجر لاجراء فحوصات في حالات الاكتظاظ وارتفاع اعدادها، وكذلك توفير شرائح فحص.

ووجه الدكتور جابر الى متابعة المقيمين بالتنسيق مع وزارة الصحة في حال استدعى تحويل اي حالة مرضية الى مستشفى الأمير حمزة لتقديم العلاج لها على الفور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :