facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إيلون ماسك يناكف ترمب .. "الدعم الكامل لكاني ويست"


05-07-2020 10:39 PM

عمون - "معك الدعم الكامل"، بهذه الكلمات أضحى المهندس والملياردير الأميركي إيلون ماسك بين أوائل مؤيدي قرار مغني الراب كاني ويست الترشح لانتخابات الرئاسة القادمة في الولايات المتحدة.

وعلق المدير التنفيذي لشركتي "تيسلا موتورز" و"سبيس إكس"، الأحد، بتغريدة في "تويتر" أعلن فيها عن قراره الترشح بالقول: "تحظى بدعمي الكامل".

يشار إلى أن مغني الراب الأميركي، كاني ويست، كان أعلن مساء السبت، ترشحه لانتخابات الرئاسة الأميركية 2020، التي يتنافس عليها الرئيس الحالي دونالد ترمب عن الحزب الجمهوري، وجو بايدن عن الحزب الديمقراطي.

فقد نشر المغني الأميركي على حسابه في تويتر قائلا: "يجب علينا الآن أن نحقق وعد أميركا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أترشح لرئاسة الولايات المتحدة".

يذكر أن قرار ويست لم يكن مستغرباً، ففي وقت سابق، لمح زوج كيم كارداشيان، إلى رغبته في الترشح للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة عام 2024، واندهش لدى ضحك الجمهور، خلال مهرجان "فاست كومباني" عندما أعلن نيته الترشح.

ورداً على سخرية الجمهور حينها، قال ويست إنه عندما يترشح للرئاسة في 2024، سيكون قد وفّر فرص عمل كثيرة، لدرجة أنه لن يركض بل سيذهب ماشيا إلى الانتخابات الرئاسية، بحسب تعبيره.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :