facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"صاعقة" تدخل حارس مرمى العناية المركزة


05-07-2020 11:15 PM

عمون - أفادت وسائل إعلام روسية بتعرض حارس مرمى نادي "زناميا ترودا" لكرة القدم، لصاعقة، في العاصمة موسكو، وذلك أثناء خضوعه للتدريب برفقة لاعبين من فريقه.

وحسبما ذكرت مواقع روسية ومنها صحيفة "كومسومولسكايا برافدا"، فإن الحارس الشاب إيفان زابوروفسكي، تعرض لإصابات بليغة من جرّاء صاعقة أصابته أثناء التدريب.

وعلى الفور، تلقى زابوروفسكي إسعافات أولية، وتم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة الروسية.

وبحسب الصحيفة، فإن اللاعب في حالة "حرجة"، وهو في غيبوبة، عقب إصابة الصاعقة لعارضة المرمى التي كان زابوروفسكي قريبا منها.

وكانت وزارة الطوارئ الروسية قد حذرت السبت من أمطار رعدية غزيرة، إلا أن النادي واصل التدريب في ملعب "توربيدو"، حيث وقع الحادث.

جدير بالذكر أن السلطات المعنية في موسكو قد فتحت تحقيقا حول حادثة إصابة حارس "زناميا ترودا" الذي يحتل المرتبة 11 في قائمة ترتيب الدوري الروسي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :