facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الأسواق الحرة" تقدم خدماتها لأكثر من 60 بعثة دبلوماسية


07-07-2020 11:37 AM

عمون - قدمت شركة الأسواق الحرة الأردنية خدماتها لأكثر من 60 بعثة دبلوماسية في المملكة، بأفضل الخدمات والمنتجات رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العالم والأردن؛ جراء "جائحة كورونا"، من خلال فروع الشركة في العاصمة عمان ومدينة العقبة جنوباً.

وحرصت الأسواق الحرة ومنذ بداية الأزمة على تقديم خدماتها للبعثات الدبلوماسية، بعد أغلاق الحدود البرية والجوية للمملكة، واغلاق فروعها في تلك المنافذ الحدودية، حيث قدمت أفضل الخدمات للدبلوماسيين، وقامت بتلبية احتياجاتهم، ما يعكس الصورة النموذجية للمملكة.

واكدت شركة الأسواق الحرة الأردنية، على حرصها بصياغة أفضل معايير الجودة للخدمات المقدمة عبر أسواقها للدبلوماسيين والمقيميين على أرض المملكة، بما يليق بالمؤسسة وبما تمثله كواجهة حضارية للأردن.

أما في العقبة فقد استمرت شركة الأسواق الحرة الأردنية بخدمة السياح والزوار في مدينة العقبة وذلك عبر سوقها في مجمع بوابة العقبة، حيث تقوم الشركة بتقديم اشهر المنتجات المعروفة وبخدمة ذات معايير عالمية.

كما حرصت الشركة على دعم السياحة المحلية بخدمة الأردنيين وزوار العقبة وذلك لتوفير جميع مستلزماتهم وجميع الأصناف التي يحتاجونها بأفضل الاسعار بالرغم من الظروف الصعبة التي كانت تمر بها البلاد حيث وفرت البوابة كافة المنتجات للاردنيين باستثناء السجائر كما ان الشركة تبذل جهود كبيرة الان للتواصل مع كل من وزارة المالية وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة للتوصل الى صيغة يتم من خلالها دفع الضرائب والرسوم على السجائر لتستطيع الاسواق الحرة من بيعها للاردنيين .

وتسعى الأسواق الحرة للحفاظ على تقديم هذه الخدمات للزوار والمقيمين والدبلوماسيين والمواطنين بكل الظروف والأحوال، وهذا ما تؤكده بإستمرار الإدارة العليا لشركة الأسواق الحرة الأردنية، ممثلة برئيس مجلس الادارة الدكتور هايل عبيدات وبرئيسها التنفيذي المهندس هيثم المجالي ، لبقاء هذا الصرح في خدمة الأردن وفي اصعب الظروف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :