facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتفاقية لإنشاء وتشغيل مطبخ انتاجي مركزي للاتحاد النسائي


08-07-2020 02:20 AM

عمون - وقّع الاتحاد النسائي الأردني العام اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة "اقتراب" العالمية لإدارة المشاريع، لإنشاء وتشغيل مطبخ إنتاجي مركزي.

وقال الاتحاد، في بيان صحفي الثلاثاء، إن إنشاء المطبخ الإنتاجي المركزي، يأتي وفقا لسياسة تمكين وتأهيل المرأة اقتصاديا ودعم قدراتها بالاعتماد على النفس.

وتتضمن الاتفاقية، قيام شركة "اقتراب" العالمية بإنشاء وتشغيل المطبخ الإنتاجي وتزويده بجميع الأدوات والاحتياجات الخاصة به، إضافة إلى تسويق وبيع المنتجات المصنّعة فيه بالتعاون مع جهات مختلفة داخل المملكة وبإشراف الاتحاد النسائي العام.

وسيخضع المطبخ لمعايير الجودة والسلامة والصحة المهنية كافة، وسيقوده مدربون حاصلون على شهادات دولية في فنون الطبخ لتدريب النساء على تقديم خدمات فضلى ضمن مواصفات عالمية.

ووقّع الاتفاقية رئيسة الاتحاد الدكتورة ميسون تليلان ومدير عام شركة "اقتراب" العالمية طراد المجالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :