facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط عمال وافدين يهربون عاملات من المنازل


08-07-2020 04:21 PM

عمون - ضبطت كوادر مديرية العاملين في المنازل بوزارة العمل ووحدة الإتجار بالبشر في مدير الأمن العام مجموعة من الأشخاص من إحدى جنسيات العمالة الوافدة العاملة بالمملكة يعملون على تهريب عاملات المنازل وتشغيلهن بشكل مخالف لقانون العمل والأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبه.

وقامت كوادر الوزارة ووحدة الإتجار بالبشر في مديرية الأمن العام بتعقب هؤلاء الأشخاص ومعرفة المنطقة والمنزل الذين يستخدموه لإيواء العاملات الهاربات بالتنسيق معهم وتم التحفظ عليهم وتسليمهم للجهات الأمنية المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأكدت الوزارة أنها تقوم بدورها الرقابي على سوق العمل وفقا للقانون وبالتنسيق مع الجهات المعنية لضبط سوق العمل ومنع أي مخالفات للقانون.

وحذرت الوزارة من أي محاولات لتهريب أو تحريض أو تشغيل أو توفير مأوى للعاملات بشكل مخالف للقانون، مؤكدة أنها لن تتهاون باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق أي مخالف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :