facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





6 مواد يجب أن يكون النظام الغذائي خاليا منها


08-07-2020 10:39 PM

عمون - كثيرون هم الناس الذين يتبعون أنظمة غذائية إما بقصد التنحيف أو بقصد المحافظة على اللياقة، دون معرفة بأن بعض أنواع المواد يجب أن تكون غير موجودة أبدا.

الدكتورة أولغا ديكر، خبيرة التغذية الروسية، كشفت عن المواد الغذائية التي يجب استبعادها من النظام الغذائي لتجنب المشكلات الصحية التي تسببه، وقالت: "قبل كل شيء، من الضروري التخلي عن المنتجات قليلة الدسم، والتي تحتوي على الكثير من الكربوهيدرات والنشا والسكر والمحليات، مما يزيد من السعرات الحرارية بشكل كبير".

واقترحت الدكتورة البديل: "يوصى بشراء منتجات طبيعية تحتوي على نسبة دهون 2.5-3%".

وكتبت أولغا ديكر على حسابها على "إنستغرام": "أنصح بشرب الماء العادي أو الشاي العشبي بدلا من المياه الغازية،
بالإضافة إلى ذلك، تم إدراج رقائق "الشيبس" في القائمة السوداء، وبحسب الخبيرة، "إنه مزيج فريد من الأصباغ ومعززات النكهة والدهون والكربوهيدرات، وهي فريدة من نوعها في ضررها"، في نفس الوقت، الخبز ليس أقل ضررًا.

وحذرت أولغا ديكر من أن "الفطائر والخبز الأبيض تحتوي على نسبة عالية من نسبة السكر في الدم "الغلوكوز"، مما يؤثر على مستوى "الغلوكوز" في الدم، وتؤدي زيادة الأنسولين إلى تحويل "الغلوكوز" الزائد إلى دهون".

ونصحت الخبيرة بالتخلي عن النقانق والسجق (اللحوم المعالجة)، لأنها تحتوي على الكثير من الملح والملونات والمواد الحافظة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :