facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابات كورونا في أمريكا تتجاوز 3 ملايين


08-07-2020 10:58 PM

عمون - بعد تحطيمها الرقم القياسي اليومي هذا الأسبوع بتسجيل أكثر من 60 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا في يوم واحد، تجاوز العدد الاجمالي للإصابات في الولايات المتحدة الآن حاجز الثلاث ملايين منذ بداية جائحة فيروس كورونا.

وشهدت الولايات المتحدة 131 الفا و594 حالة وفاة مرتبطة بكوفيد-19، وفقًا للإحصاء، الذي تجريه جامعة جونز هوبكنز.

وبدأت فلوريدا تشهد ضغوطا على نظامها الصحي، وكذلك أجزاء من ولاية تكساس. كلتا الولايتين المكتظتين بالسكان تشهدان طفرات في عدد الإصابات. كما تواجه كاليفورنيا وأريزونا وجورجيا تحديات خطيرة وسط انتشار مستمر لفيروس كورونا.

ويصر البيت الأبيض على أن الإمدادات الطبية كافية للأزمة ويواصل الضغط من أجل إعادة فتح الاقتصاد، ويركز في الآونة الأخيرة على إعادة فتح المدارس بشكل كامل.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرارًا وتكرارًا إن الزيادة في الحالات هي بسبب التوسع في الفحوصات. ففي الوقت الذي تحسنت فيه الفحوصات بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة، يقول الخبراء والمسؤولون المنتخبون المحليون إن السبب وراء زيادة حالات الإصابة، هو اكتشاف إصابات جديدة.






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :