facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"واتسآب" تطرح تقنية جديدة تسهل كثيرا لأصحاب الأعمال


09-07-2020 11:04 PM

عمون - طرحت منصة التراسل الفوري الأشهر في العالم "واتسآب" تقنية جديدة تسهّل كثيرا لأصحاب الأعمال.

وأوضح موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص أن تحديث تطبيق "واتسآب بزنس" سيسهل بصورة كبيرة إمكانية تواصل أصحاب الأعمال مع عملائهم بصورة آمنة.

وأشارت إلى أن "واتسآب" طرحت إمكانية تواصل أصحاب الأعمال مع العملاء وتقديم المعلومات الرئيسية والهامة المؤمنة عن طريق رمز QR للاستجابة السريعة المؤمنة لتسهيل مراسلة العملاء.

وتمكن تلك الطريق إمكانية أن يشارك العملاء معلومات الاتصال الخاصة بهم بصورة آمنة من دون أن يتطفل عليهم أي طرف ثالث او تستغل تلك الأعمال من قبل أي أطراف خارجية.

ويمكن أن تسهل تلك الطريق إمكانية تقديم أصحاب الأعمال المعلومات الرئيسية بصورة سهلة وسلسة مثل أوقات العمل وساعاته، وتقديم أي رابط لقائمة المنتجات أو كتالوج المنتجات.

وأوضح تطبيق "واتسآب" أن تلك المزايا متوفرة حاليا عبر تطبيق "واتسآب بزنس" ونسخة البيتا التجريبية لتطبيق "واتسآب" الاعتيادي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :