facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بكر يلتقي السفير المغربي في عمان


10-07-2020 09:58 AM

عمون - التقى أمين عام اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب، أحمد كامل بكر، مع سفير المملكة المغربية في عمّان، خالد الناصري، لللتعريف بأهداف ورسالة الاتحاد، وسبل التعاون المشترك مع الجسم الأكاديمي في المملكة المغربية، اليوم الخميس الموافق 9 تموز في مقر السفارة المغربية في عمان.

وجرى خلال اللقاء الأخوي تبادل وجهات النظر حول سبل تطوير العمل فيما بين الاتحاد والأكاديميين في المملكة المغربية الشقيقة، لما تتمتع به الحركة العلمية من سمعة رفيعة المستوى في العالم العربي.

وأعرب السفير المغربي عن إعجابه بفكرة الاتحاد والأهداف التي يقوم عليها، واستعداده لتقديم الدعم اللازم لأنجاح النهضة العلمية وتعميم الفكرة في العالم العربي عموماً، وفي المملكة المغربية على وجه الخصوص.

وأثناء اللقاء سلم أمين عام الاتحاد، قرار مجلس الإدارة بتعيين الاستاذة الدكتورة محجوبة العوينة، رئيسة لمكتب المغرب الإقليمي.

وكذلك قدم بكر، شرحاً للمؤتمر المنوي عقده أواخر الشهر الحالي، والذي يشرف عليه المكتب الإقليمي في المملكة المغربية، عبر استخدام المنصة الإلكترونية "زووم"، تحت عنوان " أزمة كورونا وسؤال القيم".

واستلم السفير المغربي رسالة الاتحاد لوزارة التعليم العالي المغربية، تتضمن التعريف بالاتحاد، ونسخ عن كتب الموافقات الرسمية الصادرة عن مجلس الوحدة الاقتصادية التابعة لجامعة الدول العربية، وكذلك قرار تعيين الدكتورة محجوبة رشسة المكتب الإقليمي في المغرب.
وحضر اللقاء نائب السفير المغربي، والدكتور أحمد العياصرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :