facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بعد تقارير عن احتمال رحيله .. هذه أمنية نجم هولندا لميسي


10-07-2020 02:04 PM

عمون - أعرب الدولي الهولندي المعتزل جيوفاني فان برونكهورست، مدافع برشلونة الإسباني السابق، عن أمله بأن ينهي نجم "البلوغرانا" الأرجنتيني ليونيل ميسي مسيرته في ملعب "كامب نو" في ظل تقارير تتحدث عن احتمال رحيله عن النادي الكتالوني مع نهاية عقده عام 2021.


وكانت إذاعة "كادينا سير" قد أشارت نهاية يونيو المنصرم إلى توقف المفاوضات بشأن تجديد العقد بين برشلونة والنجم البالغ من العمر 33 عاما، وأن الأخير يفكر بالرحيل عن النادي في صيف العام المقبل، بعدما سئم من فشل الإدارة الحالية في بناء فريق قادر على المنافسة، وتعب من التسريبات التي تخرج من النادي وتشوّه صورته.

وتعليقا على هذه التقارير، قال فان برونكهورست الذي يشغل حاليا منصب مدرب فريق غوانزو آر آند إف الصيني، لوكالة "فرانس برس": "أحب أن أراه (ميسي) جزءا من برشلونة طوال مسيرته. إنه واحد بين قلة من اللاعبين الذين بقوا طوال مسيرته في نفس النادي".


وأضاف: "أنا معجب به كشخص ولاعب، وآمل أن يبقى هناك (في برشلونة). هذا ما أحب أن أراه".

ولعب فان برونكهورست في برشلونة بين العامين 2003 و2007 وفاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2006، عندما كان ميسي الشاب قد بدأ مسيرته.

وأوضح برونكهورست: "أعرف ميسي مذ كان عمره 16 عاما"، مشيرا إلى أنه الأكثر قدرة على اتخاذ قراراته حول ما إذا كان سيغادر أم يبقى "سيقرر بنفسه، لكنني لا أستطيع أن أتخيل برشلونة بدونه".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :