facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البحث مستمر عن نجمة مسلسل "غليي" .. وترجيحات بغرقها في بحيرة


10-07-2020 02:07 PM

عمون - تعتزم السلطات الأميركية، الجمعة، تجديد البحث عن نجمة مسلسل "غليي"، نايا ريفيرا، التي يعتقد أنها غرقت في بحيرة بجنوب كاليفورنيا بينما كانت تبحر في مركب مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات.


وقال مكتب المأمور ، الخميس، إن ريفيرا، 33 عاما، اختفت بعد استئجارها قاربا لمدة ثلاث ساعات بعد ظهر الأربعاء، وخرجت به في بحيرة بيرو في مقاطعة فينتورا.

وجرى البحث عن ريفيرا في البحيرة، التي تقع على بعد ساعة بالسيارة من لوس أنجلوس، بمشاركة عشرات الأشخاص، معظمهم من الغواصين، وبمساعدة طائرات هليكوبتر وطائرات بدون طيار ومركبات لجميع التضاريس.

وتعليقا على عملية البحث، قال الرقيب قال كيفين دونوهيو: "لأن المنطقة التي تم العثور فيها على القارب يبلغ عمقها حوالي 9 أمتار. جعلت المياه العكرة المليئة بالنباتات من الصعب على الغواصين رؤية أكثر من قدم أمامهم. إذا كانت الجثة عالقة في شيء ما تحت الماء، فقد لا تطفو أبدا"، حسبما نقلت "الأسوشيتد برس".

وبحسب دونوهيو فإن ريفيرا، وهي من سكان لوس أنجلوس، لديها خبرة في ركوب القوارب في البحيرة في غابة لوس بادريس الوطنية.

جدير بالذكر أن ريفيرا لعبت دور سانتانا لوبيز، وهي مشجعة غنائية في 113 حلقة من الكوميديا الموسيقية "غليي"، والتي تم بثها على قناة فوكس من عام 2009 حتى عام 2015، وكان لها أيضا أدوار متكررة في "ذا بارني ماك شو" و"ذا رويال فاميلي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :