facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية تعلن أسماء الفائزين بجائزة الباحث المتميز للعام الحالي


10-07-2020 10:06 PM

عمون - قرر مجلس عمداء الجامعة الأردنية منح جائزة الباحث المتميز للعام الحالي 2020/2019 لكل من الدكتور محمد أبو فرج من كلية الطب، والدكتور حسام فارس من كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات، والدكتور صدام الوادي من كلية الأعمال/فرع العقبة.

وجاء القرار بعد تنسيب لجان التحكيم المتخصصة في الجامعة لقاء إنتاجهم البحثي والعلمي للعام 2020/2019.

ودعت الجامعة أعضاء هيئة التدريس والباحثين، في بيان لها اليوم الجمعة، للاستفادة من حزمة التسهيلات والفرص التي توفرها سعيا للنهوض بالبحث العلمي، موضحة أنه سيتم تكريم كل من الفائزين بشهادة تقدير من رئيس الجامعة، ومكافأة مالية قدرها أربعة آلاف دينار.

ونصت تعليمات الجائزة على ان يتضمن الإنتاج العلمي المُقدّم من الباحث في التخصصات العلمية والصحية والإنسانية ثمانية بحوث على الأقل، منشورة في مجلات من الفئة الأولى، وأن يكون المتقدم باحثاً رئيساً في أربعة من البحوث المقدمة، وألا يزيد عدد البحوث المنشورة في مجلة واحدة معتمدة من الفئة الثانية أو الثالثة عن بحثين، وألا تكون البحوث منشورة في مجلات من الفئة الثالثة.

وكانت الجامعة قد شكلت لجنة في وقت سابق برئاسة نائب الرئيس للشؤون العلمية، وعضوية كل من عميد البحث العلمي وثلاثة أساتذة في الجامعة لدراسة طلبات الباحثين المُقدّمة للحصول على الجائزة، والمفاضلة بينهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :