facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بريطانيا لن تشارك في برنامج أوروبي لإنتاج لقاح ضد كورونا


10-07-2020 10:07 PM

عمون - أفادت وسائل إعلام بريطانية بأن المملكة المتحدة لن تنضم إلى برنامج الاتحاد الأوروبي لإنتاج لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد.

وقالت صحيفة التايمز البريطانية الجمعة، إن رئيس الوزراء بوريس جونسون سيرفض دعوة للانضمام إلى خطة شراء لقاحات ضد فيروس كورونا في الاتحاد الأوروبي لأنها تخاطر بإبطاء وصول المملكة المتحدة إلى المنتجات الناجحة لمدة تصل إلى ستة أشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوزراء في بريطانيا يجرون محادثات مع المفوضية الأوروبية منذ أسابيع حول مفاوضات مشتركة مع شركات الأدوية لتطوير اللقاحات.

وذكرت صحيفة الديلي تليغراف البريطانية أيضاً بأن أعضاء الحكومة البريطانية يشعرون بالقلق إزاء التأجيلات المكلفة في البرنامج بسبب محادثات توزيع نسبة التكاليف، وذلك نقلا عن مسؤولين رسميين، لم تُسمهم.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :