facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عجلون شلالات وادي راجب وجهة سياحية تجذب آلاف الزوار


10-07-2020 10:21 PM

عمون - تعتبر منطقة شلالات وادي راجب التابعة للواء كفرنجة بمحافظة عجلون، وجهة سياحية تجذب آلاف الزوار والمصطفين خصوصا في عطلة نهاية الاسبوع نظرا لانتشار المياه العذبة على واديها.

وتتميز منطقة الوادي بوجود مياه عذبة دائمة الجريان، اضافة الى الطبيعة الجميلة التي لها خصوصية في الحفاظ على جمال المكان.

واشار عدد من سكان المنطقة الى ان راجب تتميز بخصوصيتها السياحية والزراعية التي تحتاج الى استثمارها وتوفير البنى التحتية لها وادراجها على الخارطة السياحية كونها تشهد حركة اقبال نشطة محليا وخارجيا.

وبين صاحب منتجع راجب السياحي علي الفندي، ان المنطقة تتمتع بخضرتها واماكن التنزه والاودية والشلالات والتي تحتاج الى اهتمام من قبل الجهات المعنية وتوفير المرافق الصحية والترويج لها على المستوى المحلي والدولي، مشيراً ان السياحة انتعشت خلال الفترة الاخيرة الامر الذي يعود بالنفع والفائدة على اصحاب المشاريع السياحية.

واشار المواطن محمد عزبي الى ان جمالية المنطقة تشجع على اهمية استغلال الوادي بمياهه وشلالاته وخضرته لاقامة مشاريع ومرافق ملائمة تتناسب مع الاقبال الكبير الذي تشهده من قبل الزوار والسياح لتساهم في اطالة مدة اقامتهم.

بدوره، اكد محافظ عجلون سلمان النجادا الجمعة، الحرص على التنسيق والتعاون ما بين كافة الجهات المعنية من سياحة وبيئة وشرطة واجهزة امنية من اجل تنفيذ زيارات ميدانية مكثفة للمواقع السياحية في المحافظة للتأكيد على جاهزيتها ضمن اجراءات السلامة العامة للحد من فيروس كورونا.

وبين انه يتم التاكيد ايضا على ضرورة التواجد الامني في المناطق التي تشهد حركة سياحية نشطة من اجل ضمان عدم الازدحامات او التجمعات بما يكفل سير الحركة السياحية والتشجيع على زيادة الاقبال لتنشيطها من داخل المحافظة وخارجها.

ودعا النجادا كافة مرتادي هذه المواقع للتعاون مع الجهود التي تبذل من قبل كافة الجهات لاتباع الاجراءات والتعليمات الوقائية والاحترازية والحفاظ على البيئة نظيفة وعدم ترك المخلفات او اشعال النيران. (بترا - علي فريحات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :