facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





7 خطوات لبشرة صيفية مذهلة


10-07-2020 10:32 PM

عمون - ترغبين حتماً في بشرة مذهلة خلال الصيف، ولكنك تحاولين الابتعاد قدر الإمكان عن طبقات المكياج الكثيفة التي ترهق البشرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة ومستويات الرطوبة. إليك هذه الخطوات التي تتيح لك الحصول على بشرة مثالية ومتألقة خلال فصل الصيف.

الترطيب: لا بدّ دوماً من ترطيب البشرة كل صباح ومساء للحفاظ على بشرة نضرة وممتلئة. واظبي دوماً على بسط كريم الترطيب قبل الشروع في بسط المكياج.

البرايمر: بعد الانتهاء من بسط كريم الترطيب، لا بدّ من استعمال البرايمر الذي يضيء البشرة ويجعل المسام أصغر حجماً. والبرايمر مثالي لتثبيت المكياج صيفاً إذ يساعده على الصمود لساعات طويلة من دون التأثر بالمستويات المرتفعة للرطوبة ودرجات الحرارة.

كريم الأساس: في فصل الصيف، يسستحسن استعمال كريم الأساس الخفيف والابتعاد تماماً عن التركيبات السميكة. إبحثي عن التركيبة الخفيفة التي تترك أثراً طبيعياً جداً على البشرة.

الهايلايتر: بات الهايلايتر مستحضراً أساسياً في المكياج لأنه يجعل البشرة مشرقة ومضيئة. وزعي الهايلايتر على المساحات التي ترغبين في جعلها مضيئة.

البودرة: في فصل الصيف، لا بدّ من تثبيت المكياج بالبودرة لضمان ثبات المكياج. وزعي القليل من البودرة الطليقة فوق المكياج، واحرصي على عدم الإفراط.

الماسكارا: غلفي أهدابك بالماسكارا السوداء حتى لو لم تضعي أي مكياج آخر على العينين. فالماسكارا تطيل الأهداب وتجعلها أكثر كثافة، مما يضفي على النظرة سحراً وجاذبية.

الغلوس: يستحسن الاستعاضة عن أحمر الشفاف بمستحضر الغلوس خلال فصل الصيف. فهو يمنح الشفاه لوناً جميلاً وامتلاء جذاباً، من دون أي مظهر سميك أو كثيف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :