facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بريطانيا: 4 سنوات سجن لرجل حاول سرقة وثيقة الماجنا كارتا


10-07-2020 11:32 PM

عمون - قضت محكمة سالزبورى كراون جنوب انجلترا بالسجن أربع سنوات اليوم الجمعة، على مارك رويدن لمحاولته سرقة نسخة من وثيقة ماجنا كارتا، وهي وثيقة من القرن الثالث عشر عززت خطوة رئيسية على طريق بريطانيا نحو ديمقراطيتها البرلمانية الحديثة.

ودانت المحكمة رويدن 47 عاما محاولته الفاشلة لسرقة الوثيقة من كاتدرائية سالسبورى بكسر زجاج الأمان وإطلاق إنذار الحريق كمحاولة لإبعاد الأنظار عن قيامه بالسرقة.

وقال رويدن للشرطة بأن الشك ساوره بشأن صحة الوثيقة التي تقول الكاتدرائية إنها واحدة من أربع نسخ فقط يرجع تاريخها إلى توقيع الماجنا كارتا. لكن الادعاء قال بأنه خطط طريقه بعناية لتجنب كشفه لكنه فشل بكسر زجاج الأمان، وتسبب بأضرار تكلفت اكثر من 14 ألف جنيه استرليني بينما كان يحاول سرقة الوثيقة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :