facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تطبيق بنك الإسكان على Huawei AppGallery .. لتنهي معاملاتك بأي وقت وأي مكان


11-07-2020 09:49 AM

عمون-مع سرعة انتشار الإنترنت وتزايد استخدام الهواتف الذكية محليًا وعالميًا، بات تنفيذ المعاملات المصرفية أكثر سهولة وامانا، خاصة وأنه أصبح بالإمكان إنهاء المعاملات البنكية دون الحاجة لزيارة فروع البنك.

ومواكبةً لهذه التغيرات المتسارعة، أصبح التطبيق البنكي "إسكان موبايل" الخاص لبنك الإسكان، متاحًا بنسخته الجديدة لجميع مستخدمي هواتف هواوي، إذ يمكنهم تحميله عبر منصة Huawei AppGallery الرائدة – وهي واحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم يستخدمها 420 مليون مستخدم نشط من حول العالم.

ويأتي إطلاق تطبيق بنك الإسكان كجزء من استراتيجية البنك في التحوّل الرقمي والتزامه بتقديم خدماته للعملاء. يعدّ "إسكان موبايل" تطبيقًا متكاملًا يغطي الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك اليوم ومستقبلا، بما يلبي جميع رغبات العملاء ويمنحهم إمكانيات واسعة على هواتفهم الذكية توفر عليهم الوقت والجهد، وتناسب نمط حياتهم العصري وسريع الوتيرة. وباعتماده على قاعدة تقنية متطورة ومرنة يتيح التطبيق للعملاء تجربة بنكية سهلة وسريعة، إذ يمكِّنُهم من متابعة حساباتهم باستمرار وإجراء معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان.

ومن بين أبرز المزايا الحصرية التي يقدمها "إسكان موبايل" إمكانية إرسال واستلام الحوالات السريعة "Western Union" عبر الهاتف الذكي. وفضلًا عن واجهة الاستخدام السهلة والمرنة، وخاصية الدخول للتطبيق عبر الخصائص البيومترية، يمكن للعملاء تنفيذ العديد من المعاملات عن بُعد كفتح الحسابات الفرعية، وإرسال طلبات التقديم على القروض والبطاقات الائتمانية، وتسديد الفواتير عبر الربط مع خدمة "eFAWATEERcom" – كلٌّ على حدة، أو دفعة واحدة، أو بشكل دوري – إلى جانب إمكانية تنفيذ التحويلات المالية بين حسابات العميل نفسه، أو بين الحسابات الداخلية التابعة لبنك الإسكان، أو الحسابات الخارجية لبنوك أخرى محلية ودولية. كذلك، يمكن الاستفادة من خدمة الدفع بواسطة الهاتف النقال (JoMoPay)، وخدمات حفظ وإرسال إيصال بالحركات المالية، وكشف الحساب الإلكتروني، والاستفسار عن الرصيد وحركات الحسابات، والتحكم بخدمة الرسائل القصيرة، والتحكم بالبطاقة الائتمانية والمدينة في حال الضياع أو الفقدان، وخدمات الشيكات، إلى جانب إمكانية الاطلاع على خدمات البنك ومنتجاته أولًا بأول.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :