facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ما سبب التوقف عن استخدام الصابون السائل حول العالم؟


11-07-2020 08:13 PM

عمون - بدأت شهرة الصابون السائل، حول العالم، بالتراجع خاصة عندما أعلن خبراء التجميل بأن الصابون الصلب أكثر اقتصادا وفائدة من السائل.

ووفقا لإحصائيات شركة " Kantar Worldpane"، فمبيعات الصابون الصلب زادت بنسبة 3% في العام الماضي، وتميل للنمو أكثر، ولكن ما سبب تراجع مبيعات الصابون السائل فجأة؟

وتبين أن الأمر يعود إلى أن المدافعين عن الطبيعة كشفوا الكمية الكبيرة من علب البلاستيك المتبقية بعد استخدام الصابون السائل، الأمر الذي يؤدي إلى تلوث الطبيعة بشكل أكبر.

ووفقا له، فإن استخدام الصابون الصلب على حساب السائل، فإنه يقلل من كمية النفايات البلاستيكية في الطبيعة، حسب موقع "medikforum".

وأشار الخبراء إلى أن الصابون الصلب الحديث يمكن أن يحل مكان العدي من وسائل الاعتناء بالبشرة، ويمكن استخدامه لغسيل الوجه والاستحمام وشامبو للشعر، حيث كل ما على الشخص فعله هو الاختيار المناسب للصابون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :