facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تصرف "مخجل" من غاريث بيل يغضب جمهور الملكي


11-07-2020 10:57 PM

عمون - من جديد، أثار النجم الويلزي سخط جماهير ريال مدريد الإسباني، بتصرف غريب اتخذه خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام ألافيس، ضمن منافسات الليغا.

وقرر غاريث بيل استخدام قناعه الصحي كغطاء للعين، بينما أخذ قيلولة من على دكة الفريق في المدرجات، خلال مباراة فريقه الحاسمة أمام ألافيس بالدوري الإسباني، مساء الجمعة.

وقرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إجلاس النجم الويلزي على مقاعد البدلاء، للمرة الرابعة على التوالي، الأمر الذي دفع الأخير للرد بأخذ قيلولة في المباراة.

وبعد أن استخدم ريال مدريد تبديله الخامس والأخير في المباراة، بدأ بيل بالضحك بشكل هستيري، تعبيرا على سخريته من قرار عدم إشراكه في اللقاء.

ووصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصرف بيل "بالمخجل"، مشيرة إلى أنها أسوأ صورة لبيل مع ريال مدريد.

وكتب أحد مشجعين النادي الملكي على تويتر: "قلة احترام كبيرة من غاريث بيل. من الواضح أنه لا يريد أن يكون جزء من النادي بعد الآن".

وكتب الصحفي الإسباني روبن خيمينيز: "هل ينوي بيل أن يستمر بالضحك حتى 2022؟ هل له نية بلعب كرة القدم أو الانتقام من منتقديه؟".

يذكر أن بيل لديه عقد يربطه بالنادي حتى 2022، كما أنه يتقاضى راتبا ضخما، "لا يستحقه"، وفقا للعديد من مشجعي النادي، ويبلغ 15 مليون يورو سنويا، وهو الأعلى في النادي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :