facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





برشلونة يهزم بلد الوليد ويتشبث بمطاردة ريال مدريد على لقب الليغا


11-07-2020 11:04 PM

عمون - تمسك برشلونة بأمله الضئيل في مطاردة ريال مدريد المتصدر على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم وتغلب على مضيفه بلد الوليد 1-صفر السبت، في الجولة السادسة والثلاثين من الليغا، والتي افتتحت في وقت سابق اليوم بفوز أوساسونا على سيلتا فيغو 2-1.

وحسم برشلونة المواجهة بهدف وحيد سجله النجم التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 15.

ورفع برشلونة رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد الذي سيخوض مباراته في نفس الجولة بعد غد الاثنين أمام غرناطة صاحب المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 39 نقطة في المركز الرابع عشر.

وكان برشلونة الفريق الأفضل من حيث الاستحواذ والضغط الهجومي وكذلك خطورة المحاولات خلال الشوط الأول الذي نجح في التقدم خلاله بهدف فيدال.

لكن الأمور تغيرت بشكل واضح في الشوط الثاني، حيث تراجع النشاط الهجومي لبرشلونة وفرض بلد الوليد حضوره بشكل أكبر كما قدم أكثر من محاولة تهديفية كانت كفيلة بقلب موازين المباراة لكنه أخفق في هز الشباك لتنتهي المواجهة بفوز برشلونة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :