facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نصائح للعروس للعناية بشعرها القصير


12-07-2020 09:49 AM

عمون-تشعر العروس ذات قصة شعر البوي بحيرة شديد قبل زفافها، لصعوبة عمل تسريحةشعر مناسبة لشعرها القصير. لكن هناك الكثير من الخيارات التي نسنتعرضها أمامك عروستنا:


نصائح للعناية بشعر العروس القصير
-يمكن للعروس ذات قصة البوي اعتماد هذه التسريحة، ذات الغرة العريضة، مع وضع قطعة كبيرة من أكسسوار الشعر على أحد الجانبين.

-حاولي أن تختاري اكسسوارات الشعر، التي تعطي انطباعاً جيداً وتبرز تسريحة شعرك القصير بطريقة أجمل. لا تحتاري، فدبابيس الشعر هي من الاكسسوارات التي ستزيد من جمال مظهرك في يوم زفافك.

-تعتبر التسريحات الفرنسية من أجمل التسريحات المناسبة للعروس ذات الشعر القصير والمتوسّط الطول؛ وهي رائجة لكل موسم، لأن الضفائر الفرنسية هي من تسريحات الشعر الناعمة، التي تناسب العروس ذات الشخصية الرومانسية.

-انتبهي إلى حجم الاكسسوارات التي ستختارينها لتسريحة شعرك القصيرة، فالاكسسوارات الصغيرة الحجم هي المثلى لشعرك، فيما الكبيرة قد تطغى على تسريحتك ولا تبرز ملامح وجهك.

-لون الشعر له دور أيضاً، فاختاري الألوان الدافئة والصبغات الداكنة لشعرك القصير، فهي تساعده على أن يبدو أطول.

-الحجم الزائد لا يناسب الشعر القصير كثيراً، ولتحصلي على حجم لافت وطبيعي كلّ ما عليك فعله هو انتظاره حتى يجفّ بعد الاستحمام، وتطبيق التسريحة التي تريدين

-حاولي أنّ لا تستخدمي مجفّف الشعر، بل انتظريه حتى يجفّ طبيعياً، فمن المفضّل ألا يتعرّض شعرك للهواء الساخن قبل أنّ تخفّ منه المياه بحوالي 90%. وبهذه الطريقة تضمنين عدم تلف شعرك وتقصّفه.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :