facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز لغات فيلادلفيا يفتح أفق التعاون اللغوي والثقافي المشترك مع جمعية جايكا /الأردن


12-07-2020 12:31 PM

عمون-عقدت مديرة مركز اللغات في جامعة فيلادلفيا الدكتورة ابتسام حسين ومساعدتها الأستاذة مرام عليان اجتماعًا تشاوريًا مع منسق برامج اللغة اليابانية في جمعية جايكا المهندس مازن الطريفي, وبحضورِ كل من سارة فاروقة موظفة القسم الثقافي في السفارة اليابانية, والأستاذة حسناء عواد مدرسة اللغة اليابانية في جمعية جايكا / الأردن.

وقد تم التباحث في سبل فتح العلاقات بين الجامعة وبرامج اللغة اليابانية في جمعية جايكا من خلال النشاطات الثقافية واللغوية المتنوعة. وانتهى اللقاء بالاتفاق على طرح مادة اللغة اليابانية في العام الدراسي الجديد 2020-2021 لتكون إحدى اللغات التي تدرس في مركز اللغات بجامعة فيلادلفيا, كما تم التباحث في أسس دمج الطلبة في نشاطات الثقافة اليابانية التي تنظم من الجمعية الأردنية لخريجي جايكا ( JAAJ (, والسفارة اليابانية, وبرامج اللغة اليابانية في جمعية جايكا, واتفق كذلك على عقد العديد من الأنشطةِ الثقافيةِ منظمة من الجمعية والسفارة في حرم جامعة فيلادلفيا. إضافةَ إلى تجهيزِ قاعةِ "الثقافةِ اليابانيةِ" في الجامعة مستقبلا.

وأعرب الحضور عن سعادتهم لفتح أفق التعاونِ المشترك بين الجانبين على أن يبدأ بتفعيل نشاطات اللغة اليابانية ثقافيًا ولغويا في مطلع العام القادم إن شاء الله.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :