facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ولاية فلوريدا الأمريكية تسجل ارتفاعا قياسيا في الإصابات بكورونا


12-07-2020 08:01 PM

عمون - أعلنت ولاية فلوريدا الأمريكية، اليوم الأحد، عن تسجيل ارتفاع قياسي للإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد حيث تم رصد نحو 15300 حالة جديدة.

وأفادت هيئة شؤون الصحة للولاية بارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد في فلوريدا خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 15299 حالة لتصل إلى مستوى 269811.

وتعتبر فلوريدا حاليا من أكبر بؤر التفشي في العالم، حيث يتفوق عدد الإصابات اليومية في الولاية على نفس المؤشر في أي دولة أوروبية خلال ذروة الجائحة.

كما تجاوزت فلوريدا من حيث الرقم القياسي للإصابات اليومية الارتفاع الأكبر الذي سجلته نيويورك يوم 10 أبريل بـ12847 حالة، حينما كانت هذه الولاية أكبر بؤرة للجائحة في البلاد.

من جهة أخرى، ذكرت هيئة الصحة المحلية أنها رصدت خلال اليوم الماضي 95 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا، ليزداد هذا العدد بشكل عام في الولاية إلى مستوى 4242.

وفي إطار إجراءات مكافحة الفيروس، أمر الحاكم الجمهوري للولاية، رون ديسانتيس، بإغلاق البارات، لكنه لم يستجب للدعوات إلى إصدار مرسوم يلزم الناس بارتداء الكمامات في الأماكن العامة.

وتشهد البلاد في الأسابيع الأخيرة ارتفاعات غير مسبوقة للإصابات اليومية بفيروس كورونا وسط خلافات متزايدة بين الأمريكيين حول قضية رفع الإجراءات الاحترازية، على وجه الخصوص إعادة فتح المدارس ومسألة إلزام ارتداء الكمامات.(رويترز)





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :