facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





معسكر تدريبي لفريق شباب العقبة استعدادا لدوري المحترفين


13-07-2020 02:08 PM

عمون - باشر لاعبو فريق شباب العقبة لكرة القدم اليوم الاثنين، تدريباتهم الصباحية والمسائية في المعسكر التدريبي المغلق الذي يقام في مدينة العقبة ويستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

ويأتي هذا المعسكر التدريبي الذي يقوده المدير الفني رائد الداود، استعدادا لمنافسات دوري المحترفين الذي يستأنف يوم 3 الشهر المقبل.

وأكد عضو الجهاز الفني في فريق شباب العقبة محمد الخلايلة لوكالة الانباء الأردنية (بترا)، أن الفريق باشر تدريباته صباح اليوم، بإقامة وجبة تدريبية على الشاطئ، بهدف رفع درجة اللياقة البدنية.

واضاف ان الفريق وصل إلى مدينة العقبة مساء يوم أمس، لإقامة معسكر تدريبي يهدف لرفع درجة الجاهزية البدنية عند اللاعبين، استعدادا لمنافسات الدوري.

وقال الخلايلة إن فريق شباب العقبة وفي الوضع الطبيعي، يجري جميع تدريباته على مدار العام في عمان والزرقاء، كون جميع اللاعبين من هاتين المدينتين، ولكن الجهاز الفني قرر التوجه لمدينة العقبة، لإجراء هذا المعسكر التدريبي للوصول إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية والبدنية، وبالتالي ضمان حضور جيد في المنافسات الرسمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :