facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكشف عن أسرع شاحن في العالم


13-07-2020 04:02 PM

عمون - كشفت شركة"أوبو" النقاب عن الجيل الجديد من الشاحن السريع بقدرة 125 واط، ليتجاوز قدرة شواحنها الخاصة التي تصل إلى 65 واط.

وأعلنت الشركة الصينية، في تغريدة عبر موقعها الرسمي على "تويتر"أنها ستكشف عن التقنية الجديدة في 15 يوليو/ تموزالجاري، الشاحن الذي يعد الأسرع في السوق حاليا.

كما ستكشف "أوبو" بعد يومين عن كيفية عمل تقنية الشحن السريع، والتأثير الواضح لها على البطارية والمزيد من التفاصيل.

وبالنظر إلى أن شاحن "فيفو" بقدرة 120 واط ويستغرق 13 دقيقة لشحن بطارية 4000 مللي أمبير و5 دقائق فقط ليصل الشحن إلى 50%، فمن المؤكد أن يكون الشاحن القادم لـ"أوبو" بقدرة 125 واط أسرع من ذلك، ونظريا سيستغرق وقتا أقل من 13 دقيقة.

وتعمل شركة "ريلمي" أيضا على تطوير حل الشاحن السريع الخاص بها المسمى Ultra Dart / Super Dart والذي سيكون قادرا على تقديم سرعات شحن تصل 120 واط.

وكانت العديد من التقارير في السابق توضح اعتزام شركة ”شاومي“ الإعلان عن تقنية الشحن السريع بقدرة 100 واط، كما أعلنت فيفو رسميا عن تقنيتها الجديدة لشاحن فائق السرعة بقوة 120 واط، وقالت الشركة إن هذا الشاحن يمكنه شحن بطارية بسعة 4000 ملي أمبير بالكامل خلال 13 دقيقة فقط.

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :