facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشرطة الألمانية تلاحق رجلا مسلحا بقوس وسهام


13-07-2020 04:08 PM

عمون - صرحت الشرطة الألمانية بأنها تلاحق رجلا مسلحا يرتدي زيا مموها، هدد شرطيين في منطقة الغابة السوداء جنوب غربي البلاد، واستولى على أسلحتهما.

وقالت شرطة مدينة أوفنبورغ، يوم أمس الأحد، أن رجلا مسلحا بقوس وسهام، هدد شرطيين في الغابة السوداء جنوب غربي البلاد واستولى على أسلحتهما ثم لاذ بالفرار في الغابة.

وأوضحت أن قوة كبيرة من عناصر الأمن تبحث عن الرجل بالاستعانة بعدد من المروحيات، وذكرت أنه يعتقد أن الرجل يرتدي زيا مموها.

ودعت الشرطة سكان المنطقة المعنية إلى البقاء في منازلهم، مشيرة إلى أنه لم يتضح بعد نوعية الخطر الذي يشكله الرجل، بحسب ما نقل موقع "dw".

ونشرت الشرطة على حسابها في "تويتر" دعوة لجميع الأشخاص في أو حول بلدة أوبناو القريبة من أوفنبورغ إلى الحذر والعودة إلى منازلهم "على الفور".

وتم إبلاغ الشرطة، في وقت سابق، عن وجود رجل مشتبه به في أحد الأكواخ، ليتبين بأنه كان مسلحا وتمكن من الاستيلاء على أسلحة شرطيين وفر هاربا.

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :