facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير الديحاني يطمئن الأردنيين على أبنائهم بالكويت واشقائهم الكويتيين


13-07-2020 04:16 PM

عمون - طمأن السفير الكويتي في عمان اليوم، الأردنيين على أبنائهم المغتربين في دولة الكويت، كذلك على اشقائهم الكويتيين؛ جراء انتشار فايروس "كورونا" في الكويت وسائر بلدان العالم.

وأكد الديحاني خلال حوار مع الدكتور هاني البدري في برنامجه "وسط البلد" على راديو "فن"، أن جميع المواطنيين والمقيمين على أرض دولة الكويت بخير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية والطرق الوقائية التي اتبعتها الحكومة الكويتية هناك، مشيراً إلى أن ارقام الإصابات بدأت بالتراجع يوماً بعد يوم، "وصولاً إن شاء الله إلى الرقم صفر كما هو حال الأردن حالياً".

وهنأ السفير الدحاني بالإنجاز الصحي التي حققته المملكة على صعيد مكافحة انتشار فايروس "كورونا"، معتبراً أن ما تم انجازه على أرض الوقع وإتخاذ إجراءات صارمة أدت إلى انخفاض أعداد المصابين وعدم تفشي الفايروس في المجتمع، هو بفضل الله أولاً ثم بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني وإدارته السليمة للملف الصحي في البلاد.

وعبر الديحاني عن اعتزازه بمستوى العلاقات الكويتية الأردنية، والتي تجسدت في روح العطاء والتعاون بين الطرفين وبين أبناء الجالية الأردنية بالكويت واشقائهم الكويتيين في ظل جائحة "كورونا"، مشيراً إلى أن عند الشدائد تظهر معادن الرجال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :