facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطنو الطفيلة يطالبون بتوفير عناصر السلامة المرورية لمداخل المحافظة


13-07-2020 04:40 PM

عمون - جدد مواطنو محافظة الطفيلة مطالباتهم بوضع اللوحات الإرشادية والإضاءة وعناصر السلامة المرورية ضمن مقاطع الطريق الملوكي الذي يخترق قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا.

وطالب مواطنو الطفيلة وبصيرا والقادسية، وزارتي الاشغال العامة والإسكان والبلديات، بتحسين مداخل الطفيلة ولاسيما على تقاطعات القادسية وبصيرا وارويم وطريق الحسا لوقوعها على الطريق الملوكي الذي يعد المنفذ الوحيد للمحافظة، ويشكل طريقا حيويا للعديد من المواقع السياحية فيها، فيما تفتقر العديد من مقاطعه للإنارة الكافية واللوحات الإرشادية والتحذيرية.

وأكدوا حاجة مداخل الطفيلة لعناصر السلامة المرورية لتعريف الزوار بمسارهم، ولاسيما مدخل الطفيلة من جهة لواء الحسا، ما يتطلب تزويده بالإضاءة اللازمة والخطوط الفسفورية والعواكس واللوحات الإرشادية والتحذيرية وتعديل بعض المنعطفات للحد من الحوادث.

وأكد مدير الأشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج السعي لتحسين واقع المداخل الرئيسة في المدينة ضمن مشروعات إعادة التأهيل والتوسعة بمواصفات مميزة تتضمن معالم جمالية وإضاءة وعناصر السلامة المرورية. وأشار إلى أن مدخل الطفيلة من جهة الطريق الصحراوي، سيجري رفده بعناصر السلامة المرورية، وتأهيل المداخل الأخرى بعد تأهيل الطريق الصحراوي قبالة بلدة الحسا.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :