facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جابر: خدماتنا للعراقيين كالأردنيين


13-07-2020 05:39 PM

عمون - استقبل وزير الصحة الدكتور سعد جابر في مكتبه الاثنين، سفير العراق لدى الاردن حيدر العذاري والملحق الصحي العراقي الدكتور خميس السعد، لبحث أوجه التعاون لاسيما في المجال الصحي والوضع الراهن في البلدين الشقيقين حول الإجراءات المتعلقة بمجابهة فيروس كورونا.

واكد الدكتور جابر عمق العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين في كثير من المجالات لا سيما الصحية والتعاون المستمر في تقديم جميع الإمكانات في توفير الخدمات الطبية وسبل الاقامة لجميع للمرضى العراقيين الراقدين على اسرة الشفاء في المستشفيات الأردنية.

وبين ان الخدمة الطبية المقدمة للاخوة العراقيين الذين يقصدون العلاج في المستشفيات في الاردن ترقى بالمستوى والاهمية ذاتها التي يتمتع بها الأردنيون.

بدوره، اكد السفير العراقي حيدر العذاري الدور الهام الذي تقوم به الحكومة الاردنية في تسهيل استقبال المرضى العراقيين القاصدين للعلاج، وتوفير إجراءات الإقامة والخدمة الطبية بالمستوى المطلوبة.

كما ثمن العذاري الدور الناجح للحكومة الأردنية في التعامل مع الإجراءات الوقائية والعلاجية في مجابهة فيروس كورونا، والمرضى العراقيين الذين تم استقبالهم وعلاجهم وتماثلهم للشفاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :