facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس الشراكة يبحث مقترح قانون غرفة زراعة الأردن


13-07-2020 09:58 PM

عمون - ترأس وزير البيئة ووزير الزراعة المكلف صالح الخرابشة الاثنين، مجلس الشراكة الزراعي الذي يتكون من كافة الاتحادات والنقابات والجمعيات العاملة ضمن القطاع الزراعي.

وتم خلال اجتماع المجلس عرض مسودة الإستراتيجية الوطنية للتنمية الزراعية 2020 -2025 وذلك من باب التشاركية في التخطيط الاستراتيجي للقطاع الزراعي للمرحلة القادمة.

وبحث المجلس عددا من المواضيع الخاصة بالقطاع الزراعي واهمها مقترح قانون غرفة زراعة الأردن حيث تم الاتفاق على تزويد الأعضاء بنسخة من مقترح القانون لإبداء الرأي حول مواد القانون وما هي التقاطعات والتداخلات لهذا المقترح والاثر والايجابيات من انشاء الغرفة.

وناقش المجلس أيضا ملف العمالة الزراعية والاسس التي يتم منح تصاريح العمل عليها وتقديم مقترحات لحل أزمة العمالة الزراعية ودفع استدامة الإنتاج والتغلب على اي عقبات ضمن حلقات الإنتاج.

وبين الخرابشة أن الوزارة تعمل ضمن مناخ تشاركي مباشر مع كافة مكونات القطاع وفي اطار علمي ودراسات واضحة تحقق الحلول الدائمة و تتوأم مع الازمات الممتدة تحقيقا للرؤى الملكية السامية في النهوض بالقطاع الزراعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :