facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إدريس إلبا: كورونا له تأثير "صادم" على حالتي العقلية


14-07-2020 10:24 AM

عمون - أكد الممثل البريطاني، إدريس ألبا، مساء الاثنين، أن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" كان له تأثير "صادم" على حالته العقلية، مشيرا إلى أنه "محظوظ" لبقائه على قيد الحياة.

وأوضح ألبا أنه الآن "تعافى بالكامل" ويشعر بأنه "محظوظ لكونه على قيد الحياة وشاكرا لأنه تمكن من هزيمة فيروس كورونا المستجد"، وذلك خلال مقابلة مع "راديو تايمز" نقلتها "سكاي نيوز".

وقال الممثل البريطاني (47 عاما): "المرض أثر عليه عقليا"، مضيفا "كنت عديم الأعراض لذلك لم أعاني من الأعراض الرئيسية التي ظهرت على الجميع".

وفي مارس الماضي، أعلنت سابرينا ألبا، زوجة ألبا، إصابتها بفيروس كورونا، بعدما أعلن زوجها في وقت سابق إصابته بالفيروس.

وقال ألبا حينها: "إنه أمر مقلق أنه يمكن أن يكون هناك أشخاص حاملين للفيروس ويبدون على ما يرام، ويمكن أن ينقلوا المرض بسهولة"، فيما تحدثت سبرينا قائلة: "لا أشعر بأي أعراض حتى الآن".

وأوضح الزوجان أنهما كان يقضيان وقت الحجر الصحي في لعب الألعاب الإلكترونية والشطرنج.

سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :