facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أتقني روتين مكياج العيون ببضع خطوات سهلة وبسيطة


14-07-2020 10:36 AM

عمون-ينصب التركيز في عالم الجمال حالياً، على العيون بشكل خاص، بسبب اضطرار كثيرات من النساء لارتداء ماسك الوجه بسبب انتشار جائحة كورونا. فإذا كنت ممن يضعن الماسك بشكل يومي، وترغبين في إطلالة أنثوية تلفت الأنظار إليك، نرصد لك في هذا المقال، كيفية إتقان روتين مكياج العيون بخطوات سهلة وبسيطة.

استخدام البرايمر
إن تحضير العين باستخدام البرايمر بمثابة إنشاء لوحة قماشية ناعمة تمكّنك من الرسم عليها بكل سهولة وإتقان. لذلك، ابدأي مكياج العيون خاصتك باستخدام برايمر عادي، فهو سيجعل ظلال العيون التي ستستخدمينها نابضة بالحياة. من ثم، طبقي الكونسيلر في محيط العين لإخفاء كل الشوائب والعيوب.

مزج الظلال جيداً
تكمن أهم خطوة في أي مكياج عيون، في إتقان مزج ظلال العيون بشكل جيد. باستخدام فرشاة خلاط، مرري فوق العين الظل الأغمق، ومن ثم طبقي ظل العين الأفتح، وامزجيهما باتجاه خارج العين للحصول على مظهر طبيعي جذاب. وبمجرد إتقان هذه الخطوة، سيكون من السهل عليك إتقان لعبة الألوان وتطبيق رسمات العيون المختلفة.

تطبيق الأيلاينر
قد يكون تطبيق الأيلاينر الخطوة الأكثر صعوبة في مكياج العيون. لكن بإمكانك إتقانها من خلال التالي: باستخدام الأيلاينر السائل، ضعي نقاطاً عدة على طول خط الرمش العلوي، من ثم قومي برسم خط مستقيم غير متعرج. وإذا كنت من المبتدئات، استخدمي بطاقة أو شريطاً لإنشاء خط أيلاينر مستقيم، على أن تبدأي من زاوية العين الداخلية. واحرصي على إزالة أي زاوئد باستخدام فرشاة صغيرة متخصصة.


العناية بالرموش
العناية بالرموش هي أفضل طريقة لتحسين أي مظهر. فللحصول على تأثير طبيعي، قومي بثني رموشك باستخدام مكبس الرموش. من ثم، ضعي طبقتين من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية.


تنظيف الزوائد
بعد الانتهاء من تطبيق مكياج العيون، تأتي خطوة تنظيف الزوائد، والتي يمكنك القيام بها بسهولة، عن طريق وضع كمية قليلة من الكونسيلر على فرشاة صغيرة وتمريرها تحت العين بالقرب من الرموش السفلية، من ثم مرريها عند حافة العين لرفع العين والتخلص من الزوائد والشوائب.
(سيدتي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :