facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حيل النوم المريح خلال الحر الشديد


14-07-2020 11:07 AM

عمون - كشفت الاختصاصية الروسية في علم النوم، أليونا مكسيموفا، عن بعض الحيل للحصول على نوم مريح خلال الحر الشديد دون استخدام مكيف الهواء.

ووفقا لها، يجدر استخدام مرطب في غرفة النوم، ومع ذلك، إذا لم يكن هناك جهاز ترطيب في الشقة، فهناك عدة طرق أخرى للحصول على نوم هانئ، بحسب ما نقلته قناة "زفيزدا".

وقالت مكسيموفنا: "جهاز الترطيب يساعد على النوم، لكن في حال عدم وجوده يمكن وضع وعاء من الماء البارد في الغرفة، وهذا لن يبردها، لكنه سيزيد من مستوى الرطوبة... بالطبع المكيف هو الخيار الأفضل، كما يمكن فتح النوافذ في جميع الغرف عدا غرفة النوم التي ينصح إغلاق النوافذ والستائر فيها".

وأوصت الخبيرة، أنه من المستحسن استخدام غطاء نوم من الكتان أو القطن وعدم استخدام أغطية من أقمشة اصطناعية فهي تسبب سوء قدرة الجلد على التنفس.

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :