facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحسين للسرطان تجدد شراكتها مع الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية


14-07-2020 01:21 PM

عمون - جددت مؤسسة الحسين للسرطان، مذكرة التفاهم مع شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية، التي تهدف إلى تقديم تبرع لدعم علاج مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.

ووقع المذكرة مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش، ومدير عام شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية لؤي عازر.

واوضحت المؤسسة في بيان اليوم الثلاثاء، انه بموجب المذكرة، تقوم شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية بتشجيع عملائها على التبرع بمبلغ 10 سنتات اختيارياً على كل عملية تداول في الأسواق الأجنبية.

ومن جهتها تقوم الشركة بالتبرع بالمبلغ نفسه. وثمنت قطامش دور الشركة في دعم قضية التصدي لمرض السرطان، وتعاون شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية، ودورها في تعزيز روح العطاء عبر تشجيع عملائها على التبرع، والذي من شأنه التأثير إيجابيا على رحلة علاج المرضى وتقديم أفضل علاج شمولي لهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :