facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق المباريات الودية لأندية المحترفين


14-07-2020 01:47 PM

عمون - عادت عجلة المباريات الودية لأندية المحترفين لكرة القدم، بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا.

وشهدت الأيام الأخيرة، استئنافا للمباريات الودية على مختلف الملاعب، استعدادا لانطلاق منافسات دوري المحترفين اعتبارا من 3 الشهر المقبل، بمشاركة 12 فريقا.

وتميزت المباريات الودية بالالتزام الكامل من قبل الاندية، والبروتوكول الصحي الذي وضعه اتحاد كرة القدم، حفاظا على سلامة اركان اللعبة.

وشهد يوم أمس الاثنين تعادل الوحدات والحسين اربد بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، فيما فاز الفيصلي على فريق الصريح بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب جاوا بعمان.

وعبر مسؤولون في أندية المحترفين، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، عن ارتياحهم لمدى التزام اللاعبين والمدربين والاداريين بالبروتوكول الصحي، مؤكدين أن الالتزام يصب في مصلحة الجميع، ويساهم في المشاركة في الجهد الوطني لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الوحدات ومدير نشاط الكرة زياد شلباية، أن مباراة فريقه مع الحسين اربد التي تعتبر الأولى للفريقين منذ عدة اشهر، شهدت التزاما تاما بالبروتوكول الصحي، وكشفت عن وعي كبير عند اللاعبين والمدربين الحريصين على سلامتهم وسلامة جميع اركان اللعبة.

واعتبر رئيس نادي الصريح عمر العجلوني أن مباراة فريقه مع الفيصلي يوم أمس، كانت انموذجا في الالتزام بالبروتوكول الصحي بجميع بنوده، خاصة فيما يتعلق بالتباعد الجسدي بين الجهازين الفني والاداري واللاعبين الاحتياط، وغياب الجماهير داخل حرم الملعب واستخدام المعقمات، وغيرها من الأمور.

وأكد مدير فريق الكرة في نادي الحسين اربد باسم الحلواني، أن لاعبي ومدربي الفريق كشفوا عن جدية كبيرة في الالتزام بالبروتوكول الصحي الذي وضعه اتحاد كرة القدم، حرصا على سلامة الجميع، داعيا الشارع الرياضي للتفاؤل باستئناف الدوري الشهر المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :