facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تنظيم قطاع النقل تدعو لتشغيل المجمع الجديد بالمفرق


14-07-2020 02:58 PM

عمون - دعا مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري صلاح اللوزي إلى حل معضلة مجمع السفريات النموذجي في المفرق، وتشغيله بأسرع وقت ممكن.

كما دعا خلال زيارته اليوم الثلاثاء محافظة المفرق، الأطراف المعنية لإيجاد حل للخلاف القائم حول تبادل قطع إراض لبدء تشغيل المجمع الذي مضى على استحداثه أكثر من 3 سنوات بهدف تطوير منظومة النقل العام في المحافظة.

ولفت إلى اعطاء وعود لممثلي مشغلي خطوط النقل العام بتحويل مسار الوسائط العاملة على خطي المفرق عمان والزرقاء، والسماح لهم بتنزيل طلبة جامعة آل البيت على بوابة الجامعة.

وبين أن المجمع الجديد البالغة 4 ملايين دينار، يقع على مساحة 30 دونما، ويستوعب 300 مركبة كبيرة ومتوسطة وصغيرة تعمل على 62 خطا، ويحوي بنية تحتية وخدمات ومرافق عامة، ومحلات تجارية، ويبعد عن المجمع القديم نحو 100 متر. وقال محافظ المفرق ياسر العدوان، لابد من الوصول إلى حل يسهم في تشغيل مجمع السفريات الجديد بما يصب في مصلحة جميع الاطراف، لاسيما اصحاب المحال التجارية والبالغ عددها 131 محلا و 46 كشكا.

وقال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي إن البلدية قدمت كشفا بالأراضي التي تملكها لاستبدالها بأرض المجمع القديم، لافتا إلى ان البلدية بانتظار الرد للمباشرة بتشغيل المجمع الجديد لتحسين خدمة النقل العام في المفرق.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :