facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النائب الوحش يبحث مع السفير التركي آخر التطورات الإقليمية


14-07-2020 03:49 PM

عمون - بحث النائب موسى الوحش خلال لقائه بدار مجلس النواب اليوم الثلاثاء، السفير التركي في عمان إسماعيل أراماز، العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، وآخر التطورات الإقليمية خصوصًا القضية الفلسطينية.

واكد الوحش في اللقاء ضرورة دعم المساعي التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية، ورفض مخططات الاحتلال الإسرائيلي لضم أراض في الضفة الغربية وغور الأردن.

وقال إن عمان وأنقرة تجمعهما علاقات تاريخية وثقافية ودينية مشتركة، ما يتطلب إدامتها وزيادة التنسيق والتشاور بين البلدين إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، داعيًا في الوقت نفسه إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات كافة.

بدوره، أكد السفير التركي رفض بلاده لخطط حكومة الاحتلال القاضية بضم أراضٍ في الضفة الغربية وغور الأردن، مشددًا على دعم بلاده للدور الأردني الرافض لتلك الإجراءات الأحادية.

وأكد أراماز حرص بلاده على إدامة التنسيق والتعاون مع الأردن، مجددًا مساندة بلاده للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

ولفت إلى أهمية الدور الأردني في حماية المقدسات الأمر الذي يجب دعمه ومساندته.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :