facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شركة gig-Jordan تطور البرنامج الطبي لأعضاء تجارة عمان


14-07-2020 03:52 PM

عمون- حرصت مجموعة الخليج للتأمين – الأردن على تطوير البرنامج الطبي الخاص بأعضاء غرفة تجارة عمان ضمن الاتفاقية المبرمة ما بين الطرفين، حيث تم إضافة تأمين الأسنان كمنفعة إضافية مقابل قسط إضافي وبأسعار منافسة، والذي يقدم عدة تغطيات طبية مختلفة خاصة بالأسنان.

يذكر أن التأمين الطبي الخاص بأعضاء غرفة تجارة عمان يقدم تغطيات طبية شاملة داخل وخارج المستشفى من إقامة داخل المستشفى وما يرافقه من فحوصات،عمليات، العناية الحثيثة والتصوير الطبقي المغناطيسي، أمراض القلب والشرايين والدماغ، الولاده، وحالات الخداج للمواليد الجدد، وأيضا الزيارات الخارجية للعيادت والمراكز الطبية، كل ذلك ضمن أحكام العقد المبرم بين الطرفين.




ويشار إلى أن فريق عمل من gig-Jordan يتواجد داخل غرفة تجارة عمان لخدمة وإصدار العقود مباشرة للتجار الراغبين في الحصول على التأمين وإصدار وثيقة التأمين مباشرة داخل الغرفة توفيرا للوقت والجهد.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على مركز الاتصال لشركة gig-Jordan 06 - 5609888 وغرفة تجارة عمان على الرقم 06 5666151 فرعي 1409.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :