facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العوران: مياهنا تعول على فرقها الفنية والادارية لخفض الفاقد والنفقات


14-07-2020 07:11 PM

عمون - أكد الرئيس التنفيذي لشركة مياهنا المهندس محمد العوران أن أولوية الشركة هي رفع مستوى الخدمات للمشتركين، معربا عن ايمانه بقدرة الشركة على تحقيق إنجازات استثنائية، تمكّنها من الوصول إلى أهدافها في رفع كفاءة عمليات التشغيل، وتحسين القدرة المائية وتنمية وتطوير القدرات المؤسسية.

وشدد العوران على اصرار شركة مياهنا على جعل أهدافها الراسخة عناوين اشتباك إيجابي ليس مؤسسياً وحسب، إنما مع المشتركين أيضاً، بوصفهم شركاء استراتيجيين، ليس في تحقيق الرضا الجمعي عن خدماتنا فقط، بل وبمراكمته أيضاً، وجعله جزءاً لا يتجزأ عن فلسفة أعمالنا اليومية.

وقال إنه يدرك جيداً حجم الضغوطات اليومية على موظفي الشركة، رغم تحقيق حزمة من الإنجازات الاستثنائية، سرعان ما انعكست على شحذ همم العاملين بروح العطاء والمثابرة، حيث نذروا أنفسهم لخدمة الأردن والأردنيين، من دون تذمر أو شكاية، ومن دون اغفال أهمية تطوير أدوات الموظفين وتحسين مناخات العمل الوظيفية.

وأضاف أن الشركة تعول على فرقها الفنية والإدارية في خفض الفاقد وخفض النفقات لصالح زيادة الإيرادات، وهو ما يتطلب رفع كفاءة العمل المؤسسي وتطوير قدراته، والاستثمار في أدوات التكنولوجيا وتوظيفها في القطاع المائي؛ لمضاعفة فرص النجاح في إطار من الخلق والتجديد والإبداع.

وختم "نسير بخطى واثقة وجريئة نحو الغد، غد تكون به جهودنا وحبات عرقنا علامة فارقة على جبين النجاح، فيرفدنا كل صباح فريق مثالي من خيرة المهندسين والفنيين والعمال، ممن لم يدخروا جهداً في مواجهة المعوقات وتذليلها".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :